You are currently viewing صيانة و تشطيب المسابح بالمدينة المنورة

صيانة و تشطيب المسابح بالمدينة المنورة

تعد شركة كيان طيبة من أفضل شركات صيانة و تشطيب المسابح و حمامات السباحة و تأسيس المسابح بالمدينة المنورة والشلالات الصخرية والنوافير التي تعمل في مجال إنشاء وتنفيذ وصيانة حمام السباحة

تعد شركة كيان طيبة من أفضل شركات صيانة و تشطيب المسابح بالمدينة المنورة و انشاء حمامات السباحة في المدينة المنورة  والتي تقدم خدمة انشاء حمامات السباحة بأنواعها وبأي تصميم وأيضا البحيرات الصناعية والجاكوزي والنافورات والساونا والشلالات الصناعية والصخرية.

ويتم القيام بكل تلك الإنشاءات على أيدي مجموعة متميزة من المهندسين والفنيين الذين يتمتعون بالخبرة التي تؤهلهم لأداء تلك المهمة على أكمل وجه , كما تقدم الشركة بعد عملية الإنشاء والتركيب كل ما يخص الصيانة والتنظيف المستمر بما في ذلك مواد التنظيف والفلترة.

صيانة و تشطيب المسابح بالمدينة المنورة - تشطيب وصيانة المسابح كيان طيبة

خطوات تأسيس المسابح بالمدينة المنورة:

تأسيس المسابح بالمدينة المنورة
  1. عملية الحفر: تتم عملية الحفر باستخدام الحفارات المناسبة للمساحة التي سيكون عليها حمام السباحة حسب رغبة العميل .
  2. ضبط المناسيب والدك: تتم من خلال اَلة معينة تقوم بضغط التربة وتستمر عملية الدك قرابة يومين أو أكثر مع إضافة المياه اللازمة .
  3. صب الخرسانة العادية : من خلال صب الأرضية الخاصة بحوض حمام السباحة بطبقة أسمنتية .
  4. مرحلة البناء الاساسية: بناء جدران الحوض بالمقاس الذي يناسب حجم حمام السباحة مع مراعاة سطح الأرض أثناء الارتفاع .
  5. تشكيل حديد تسليح لأرضيات وحوائط حمام السباحة.
  6. اعمال التمديدات: يتم اختبار ضغط المواسير الخاصة بوصلات المياه لاكتشاف أي تسرب وضمان سلامتها من أي شروخ وذلك بعد التأكد من اتمام عمليات التمديد الخاصة بخط المواجهات والصفايات التي توجد بأرضية حمام السباحة والفتحات الخاصة بالمكانس وايضا قواعد الكشافات وتمديد أي وصلة من الوصلات السابق ذكرها إلى غرفة التشغيل .
  7. صب خرسانة الأرضيات والحوائط لحمام السباحة وأعمال النجارة المسلحة.
  8. العزل الداخلي: يتم وضع تلك الطبقة بعد جفاف الاسمنت تماما والتي وظيفتها المحافظة على الحوض من تسرب المياه إلى الأرض وإهدارها وايضا ضد الرطوبة .
  9. المحارة: طبقة رقيقة من الاسمنت تعتبر مادة عازلة تغطي كافة جدران حوض حمام السباحة ويتم الانتظار حتى تجف تماماً.
  10. مرحلة التشطيبات: يتم اختيار النوع المناسب من الموزاييك أو السيراميك لتغطية أرضية وجدران حوض حمام السباحة .
  11. أعمال الرخام لدك حمام السباحة وتركيب السلم الإستانلس.
  12. تركيب المعدات والفلتر داخل غرفة المعدات مع تركيب المحابس والقطع اللازمة ولوحة كهرباء للتشغيل.

صيانة حمامات السباحة:

تأسيس المسابح بالمدينة المنورة

لا يقتصر عمل شركة كيان طيبة لإنشاء حمامات السباحة فقط على الإنشاء, بل نحن متميزون فى الإنشاء والصيانة والترميم .

حيث توفر شركة كيان طيبة ل صيانة و تشطيب المسابح بالمدينة المنورة حمامات السباحة صيانة جميع أنواع حمامات السباحة والنوافير والشلالات الصناعية بأحدث قطع الغيار الأصلية والعالمية. والتى تتسم بالمتانة والقوة والصلابة والعمر الطويل التى قد لا تتضطر لإصلاحها بعد ذلك أو تغييرها.

ويقوم بالصيانة عمال وفنيون بخبرات عالية دامت لأكثر من 15 سنوات فى هذا المجال ومدربون على أعلى معاير جودة. وواجهوا جميع المشكلات التى قد تحدث في حمامات السباحة وتدربوا جيدا عليها وتخطوها بامتياز.

بالإضافة الى أن الشركة تقدم النصائح لسيادتكم فى جميع الأمور المتعلقة بحمامات السباحة. وتعرض أحدث التصميمات العالمية فى المجال مضافا إليها سرعة فائقة لا مثيل لها فى التنفيذ أو الإصلاح بضمانات كاملة وأسعار مناسبة مقارنة بالخدمة المقدمة.

كما أنه فى حالة الحاجة لتنظيف حوض حمام السباحة الخاص بكم أو الشلالات . فلدينا عمال يقومون بالخدمة بجودة عالية كما أنهم يراعون هدوء المنازل وعدم إحداث أية فوضى تؤذى أصحاب المنزل أو تسبب عدم الراحة للجوار.

صيانة و تشطيب المسابح بالمدينة المنورة

أنواع حمامات السباحة:

انشاء حمامات السباحة

تتعدد الأنواع الخاصة بحمامات السباحة وأيضا تختلف المواد التي يتم انشاء حمام السباحة بها. وتقوم شركة كيان طيبة لإنشاء حمامات السباحة في المدينة المنورة بتنفيذ مختلف أشكال حمامات السباحة والنوافير بإهتمام تام، من خلال فريق عمل متميز مختص في إنشاء  حمام السباحة في المدينة المنورة.

وتقوم بتصميم حمامات السباحة وتنفيذها مع مراعاة المساحة المتوفرة .وأيضا الشكل الذي يريد العميل أن يكون عليه حمام السباحة، وهناك عدة أنواع لحمامات السباحة وأشهرها:

حمامات السباحة تعمل بنظام وحدة فلترة:

ويتميز هذا النوع من الحمامات بتكلفته الأقتصاديه وسرعه تنفيذه. لذا تنفذه شركة كيان طيبة بحدائق الفيلات الصغيره ومتوسطه الحجم وتكون وحده الفلتره مثبته علي حافه الحمام وتشمل أسكيمر/٢ انلت / كشاف إضائه ليد.

حمامات السباحة اسكيمر:

ويعد حمام السباحة من نوع اسكيمر من أكثر حمامات السباحة سرعة في التنفيذ بحدائق الفلل والمنازل التي تنفذها شركة كيان طيبة لإنشاء حمامات السباحة، ويمتاز حمام السباحة من نوع اسكيمر بأنه لا يأخذ مساحة كبيرة بحجمه الصغير والمتوسط ، وهذا النوع من حمامات السباحة مناسب جداً للفيلات صغيرة ومتوسطة المساحة.

حمامات السباحة هورايزون :

انشاء حمامات السباحة

وتقوم شركة كيان طيبة لإنشاء حمامات السباحة بتنفيذ هذا النوع من حمامات السباحة، والذي يتميز بالحداثة والابتكار والجمال في تصميماته المختلفة، كما أن شركة كيان طيبة من  افضل شركات انشاء حمامات السباحة في المدينة المنورة، لانها تنفذ هذا النوع من حمامات السباحة بتكلفة اقتصادية واحترافية.

حيث ان حمام السباحة هورايزون يعطي شكل جمالي بحدائق الفيلات حيث يعمل شلال على خزان الهورايزون. وتسمع به خرير الماء باستمرار في جو رائع وتوجد تصميمات وأشكال متنوعة لحمامات السباحة هورايزون يختار العميل المناسب له منها.

حمامات السباحة اوفرفلو:

هذه النوعية من حمامات السباحة تحتاج لمساحات كبيرة، لذا فإنه يصلح للقصور والفلل ذات الحدائق الكبيرة والتي يمكن تنفيذه عليها من خلال شركة كيان طيبة لإنشاء حمامات السباحة، ويعد حمام السباحة من نوع اوفرفلو من أكثر أشكال حمامات السباحة رقي وجمال ويمكنك إقامة المناسبات والاحتفالات حوله في أجواء رائعة.

ويحيط بهذا النوع من حمامات السباحة over flow  مجرى ماء إضافي يحيط بحوض حمام السباحة تسمع به خرير الماء باستمرار في جو رائع ومن خلاله. يصل منسوب المياه لحواف حوض حمام السباحة وهو الشكل الأجمل، ويحتاج هذا النوع من حمامات السباحة لمساحة وفيرة للخزان الخاص به.

ولهذا فإن تكلفته أعلى من الأنواع الأخرى، ولكن يتميز هذا النوع بأعلى نسبة نقاء وفلترة للمياه. وتوجد تصميمات وأشكال متنوعة لحمامات السباحة اوفرفلو يختار العميل المناسب له منها.

طرق أخرى لعزل المسابح

كان من نظام دعم صيانة وتشيب المسابح في مؤسسة قمة المشاريع المزيد من الخدمات لحماية المسابح:

  • رش بيوتومين مؤكسد سائل على الجدران والأرضية وإنتظارها حتى تجف للعزل المائي.

  • القيام بفرد طبقات ثنائية من لفائف البيوتومين؛ أول طبقة طوليا ومن ثم لحام ذلك الركوب بالنار ويكون ذلك كطبقة دعم مكثفة, ثم القيام بفرد الطبقة الثانية من لفائف رول البيوتومين أيضا ولكن عرضيا بنفس الركوب  ولحامها بلاصق قوي أيضا .
  • ثم تاتى الطبقة الأخيرة من العزل وقد تكون من شرائح الألومونيوم قبل القيام باختبار جودة العازل.
  • القيام باختبار متانة العازل المنفذ من صيانة وتشطيب المسابح لمدة ثلاثة ايام قبل القيام بالمرحلة التالية وهى البلاط أو السيراميك.

طرق صيانة وتشطيب المسابح

هناك العديد من الأفراد والشركات ممن يقومون بوضع طبقة من الخرسانة للحفاظ على طبقة العزل وحمايتها ثم السيراميك والتشطيب ولكن الأهم هو ما يلي لظهور افضل نتائج تقلل من عمليات تكاليف صيانة وتشطيب المسابح:

  1. أن تحتوى الطبقات العازلة المنفذة على طبقة من الخرسانة الرغوية فى البداية للتنظيف العميق بالإضافة إلى عمل زاوية أسمنتية فى القاع بالكامل بين الجدران والأرضية.
  2.   أن يكون هناك طبقة من العازل تحضيرية وهي تحرص عليها مؤسسة قمة المشاريع من صيانة وتشطيب المسابح و طبقتان من اللفائف البيوتومينية العازلة عند تأسيس مسابح, كما عمل طبقة حماية من الخرسانة الرغوية أو المعدن العازل للطبقة العازلة البتومينية.
  3.  أن تكون هناك طبقة حماية للمادة العازلة على الجدران ويجب التأكد من جودة السيراميك والبورسلين الذى سيتم تركيبه على المسبح والحرص على جودة لحاماته؛ والتى تعتمد بشكل كبير على كفاءة الشركة التي سوف تقوم بالتركيب.
  4. التأكد أيضا من عدم حدوث أي ملء كامل للمياه فى المسبح قبل اتمام عملية الردم حول المسبح حتى تكون عامل تقوية للمسبح وحماية الطبقة العازلة من ضغط المياه المتزايد.