You are currently viewing أفضل شركة تركيب كاميرات مراقبة بالمدينة المنورة جميع أنواع كاميرات المراقبة 0568761261
شركة تركيب كاميرات مراقبة بالمدينة المنورة

أفضل شركة تركيب كاميرات مراقبة بالمدينة المنورة جميع أنواع كاميرات المراقبة 0568761261

تعتبر شركة كيان طيبة أفضل شركة تركيب كاميرات مراقبة بالمدينة المنورة ، حيث يتم استخدام كاميرات المراقبة بكثرة في المملكة العربية السعودية وتحديدا في المدينة المنورة ، وذلك للحد من السرقة وبصورة نهائية، حيث إنها تقوم بتصوير وتسجيل كل شئ بصورة واضحة وبصوت أكثر نقاء، ولكن لتشعر بالأمان عليك التعامل مع شركة يمكنك الوثوق فيها  أفضل شركة تركيب كاميرات مراقبة ، ولكن إستخدام نظم المراقبة بالكاميرات يوجد منها نوعان الأول نظام المراقبة بإستخدام التليفزيون و جهاز التسجيل , أما النوع الثاني فهو الأحدث و يعتمد على جهاز الكمبيوتر و الإنترنت , و يتم التركيب اما بالطريقة السلكية و هي الطريقة التقليدية أو العادية او اللاسلكية و هي الطريقة الأحدث و ظهرت مع تطور الكاميرات .

مكونات نظام كاميرات المراقبة : 

تضمن لك شركة تركيب كاميرات مراقبة بالمدينة المنورة افضل مكونات لنظام كاميرات المراقبة و التمتع بكل مميزات الأمان التي تصاحبها ومن أهم تلك المكونات ما يلي :

1- الكاميرات : 

 و يوجد كابلان يخرجان من كل كاميرا أحدهما لتوصيل الكاميرا بالكهرباء والطاقة و الكابل الثاني لتوصيلها بجهاز الـ ( DVR ) و يوجد معها أداة لتثبيت الكاميرا في الأماكن التي ترغب بها .

2- المحول :  

و هو جهاز يشبه في شكله الى حد ما شاحن أجهزة اللاب توب المحمولة و يستخدم في توصيل الطاقة الكهربائية الى الكاميرا و يتم وصل ذلك المحول بكابل وتوصيله بالكهرباء .

3- الماوس أو الفأرة :

كما في أجهزة الكمبيوتر و يستخدم في التحكم في الكاميرات بالإضافة إلى وجود الريموت كنترول للتحكم أيضا في الكاميرات  .

4 – جهاز الـ ( DVR ) : و هو جهاز يشبه الى حد كبير أجهزة الدش .

5 – الهارد ديسك :  تأتي أجهزة الـ ( DVR ) أحيانًا بدون الهارد ديسك لذا يكون الهارد خارج الجهاز و نقوم بتركيبه داخلها .

شركة تركيب كاميرات مراقبة بالمدينة المنورة
شركة تركيب كاميرات مراقبة بالمدينة المنورة

شركة تركيب كاميرات مراقبة بالمدينة المنورة :

دائما ما نكون متخصصون في تركيب جميع انواع كاميرات المراقبة وتعتبر كيان طيبة أفضل شركة تركيب كاميرات مراقبة بالمدينة المنورة ومن أفضل الشركات العاملة في مجال تركيب كاميرات المراقبة في المنازل والشركات والمؤسسات والهيئات والوزارات، وذلك لما لديها من فريق فنيين محترفين بالشركة ، ويضم أقوى فنيين تركيب كاميرات مراقبة في المدينة المنورة .

نبذة عن خدمات شركة تركيب كاميرات المراقبة بالمدينة المنورة :

نحن نمتلك ما يزيد عن عشر سنوات من العمل في تركيب كاميرات المراقبة والانظمة الامنية على كافة المستويات، حيث قمنا بتوريد وتركيب كاميرات مراقبة في هيئات حكومية كبرى، ومستشفيات، ومصانع، وفيلات ومنازل .. حجم سابقة اعمالنا في تركيب الكاميرات والانظمة الامنية يشمل آلاف المواقع والمباني ومستوى عمليات التركيب لدينا تكون على أعلى مستوى من الكفاءة والاحترافية في التركيب.

على مدار السنوات قام فريق المهندسين الفنيين في شركة كيان طيبة وهي أفضل شركة تركيب كاميرات مراقبة بالمدينة المنورة بتنفيذ أوامر عمل وتركيب كاميرات بجميع المستويات بدءًا من تركيب كاميرا واحدة إلى تركيب ما يزيد عن 70 كاميرا في مبنى واحد ومتابعتهم في الكنترول روم ، وهو ما يجعلنا قبلة جميع المؤسسات والشركات والهيئات التي ترغب في تركيب نظام أمني على أعلى مستوى .

خطوات تركيب كاميرات المراقبة : 

أولا : عليك القيام بتحديد الأماكن التي ترغب في مراقبتها :

بالطبع من المهم للغاية أن تحدد الأماكن التي ستقوم بمراقبتها ، والتي تكون أكثر حساسية من غيرها ، وأيضا تعتقد أن لها الأولوية في تركيب كاميرات المراقبة بها ، ومن ثم ينبغي عليك تركيب كاميرات المراقبة في أماكن خاصة ومحددة حسب درجة حساسيتها وأهميتها ، حيث لا يجب عليك أن تقوم بتركيب الكاميرات بشكل عشوائي .

ثانيا : تأكد من فحص المسارات :

وقبل الإقبال على خطوة تركيب كاميرات المراقبة وذلك بعد اختيارك للمكان ، ينبغي عليك أن تتأكد من فحص المسارات ، بحيث لا يكون هناك عائق لتمديد الكابلات ، قم باختيار زاوية مناسبة ومفتوحة وعالية لتركيب الكاميرا .

بعض الاماكن التي يمكن أن تكون مناسبة ويتم تركيب الكاميرات عليها :

  • المداخل والمخارج الأساسية للمكان .
  • الأماكن الرئيسية في المنزل على سبيل المثال غرفة المعيشة والصالات وغيرها.
  • يمكن أن يتم تركيبها في السلالم خصوصا أنها تمنحك رؤية مميزة للأشخاص.
  • الأبواب والنوافذ الخارجية سواء كانت أمامية أو خلفية.

قم بشراء الكاميرات و الملحقات الخاصة بها : 

بعد تحديد الأماكن التي ترغب في مراقبتها ، الخطوة التالية تتمثل في شراء كاميرات المراقبة ، وهنا ينبغي أن يحرص تمام الحرص على أن تقوم بجولة كافية على الانترنت  وتختار أفضل شركة تركيب كاميرات مراقبة بالمدينة المنورة لتكون لديك خلفية جيدة عن أنواع الكاميرات , كما يمكنك أن تستعين بأي صديق أو خبير ليشرح لك أنواع الكاميرات.

بعد قيامك بتحديد الأماكن ، بالطبع هناك كانت أماكن خارج منزلك ، وأماكن داخل منزلك ، ببساطة هناك كاميرات خارجية و كاميرات داخلية ، حيث تم تصميم هذين النوعين بناء على تفاصيل وخصائص محددة .

شركة تركيب كاميرات مراقبة بالمدينة المنورة
شركة تركيب كاميرات مراقبة بالمدينة المنورة

احرص على إخفاء الكابلات

دائما ما يكون المظهر العام للمكان ذي أولوية ضرورية قصوى  ، لذلك يجب عليك أن لا تمدد الكوابل بطريقة مكشوفة وواضحة للعين ، بل يجب عليك تمديدها بطريقة فنية ومميزة مخفية .

قم باختبار كافة الكاميرات والملحقات الخاصة بها قبل تركيب كاميرات المراقبة  :

عزيزي القارئ قبل أن تقبل على خطوة تثبيت وخطوة تركيب الكاميرات يجب عليك أن تفحص الكاميرات أولا والتأكد من عملها بصورة جيدة ، كذلك يجب عليك التحقق من جهاز التسجيل والكابل الموصل ، حيث يجب أن تكون جميع الملحقات تعمل بصورة جيدة وذلك قبل خطوة التركيب والتثبيت النهائية.

وتأكد من توجيه الكاميرا بشكل وزاوية صحيحة ، بحيث تمكنك من رؤية كافة تفاصيل المكان المحدد ، وفي حال كان مكان تركيب الكاميرا في الخارج ، ينبغي عليك تثبيتها على ارتفاع يصل إلى ثلاثة أمتار على أقل تقدير. 

يمكنكم ايضا التعرف على المزيد من الخدمات التي تقدمها شركة كيان طيبة مثل شركة تركيب بديل الخشب بالمدينة المنورة

إليك أهم الخصائص والمميزات لكاميرات المراقبة :

  • يجب أن تكون للكاميرات مجال رؤية واسع .
  • أن تكون لها خاصية الرؤية الليلية .
  • يفضل أن تتوفر فيها خاصية استشعار الحركة ،وتلك الخاصية توفرها لك شركة تركيب كاميرات مراقبة بالمدينة المنورة، وذلك لأنها ستوفر لك العديد من المساحة والطاقة ، لأن الكاميرا تقوم بالتسجيل فقط عندما يكون هنالك شخص وتستشعر حركته .

بعض الأسئلة قبل شراء كاميرا مراقبة : 

أيضا هناك بعض الأسئلة التي يجب عليك أن نجيب عليها قبل الإقبال على خطوة الشراء وهي :

كاميرات سلكية أو لاسلكية :

ببساطة شديدة الكاميرات السلكية التقليدية يتم توصيلها بواسطة كابلات ، حيث يتم تمديد الكابل من جهاز التسجيل الرقمي وحتى مكان الكاميرا ، وهنا نلاحظ أن مسار تلك الكابلات ستحتاج إلى التمديد بشكل مخفي ، على سبيل المثال داخل سقف مستعار حتى لا تؤثر على المظهر والشكل العام للمكان.

أما الكاميرات اللاسلكية بإمكانها أن توفر لك عناء الحفر أو تثبيت الكابلات على جدران البيت ، حيث أن تركيبها أقل بساطة من الكاميرات السلكية التقليدية لكن عليك أن تنتبه من المسافة ، بحيث ينبغي أن لا تكون بعيدة للغاية عن جهاز التسجيل.

كاميرات داخلية أم خارجية :

إذا نظرت بالأعلى هناك كاميرات داخلية و كاميرات خارجية , وكل نوع صمم بمواصفات محددة تختلف عن الآخر.، لذا إن كنت ترغب في مراقبة الجزء الداخلي فقط للمنزل ، عندئذ يتعين عليك شراء كاميرات داخلية.

يمكنكم أيضا التعرف على المزيد من الخدمات التي تقدمها أفضل شركات الخدمات في المملكة العربية السعودية شركة صيانتك.

في النهاية

يفضل أن تقوم بشراء الكاميرات وملحقاتها كقطعة واحدة  ، ومن مكان واحد وموثوق مثل شركة كيان طيبة وذلك لأنها أفضل شركة تركيب كاميرات مراقبة بالمدينة المنورة ، ولها مكانتها في سوق العمل , ومع مساعدتهم يمكنك أن ترسى على اتخاذ قرار واضح ، فتعد تلك الكاميرات في حد ذاتها أداة مهمة لتخويف وترهيب المجرمين واللصوص الذين يفكرون مجرد تفكير في سرقة المنزل، وتعد كاميرا المراقبة في ذلك الوقت العين الساهرة على حمايتك وحماية أفراد أسرتك وحماية مقتنياتك الثمينة، والتي تُعتبر من أهم الأشياء الموجودة بالمنزل.